مملكة اصالة نصري



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 آرام: نيشان يفتتح بـ"أصالة" الفن و"أنغام&quot

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحــ.. اصاله ..ـــب789
مشرف قسم اخبار اصالة نصري


المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: آرام: نيشان يفتتح بـ"أصالة" الفن و"أنغام&quot   الأحد ديسمبر 02, 2007 10:22 am

--------------------------------------------------------------------------------



بَدْؤها مسك مع الفنانتين المتالقتين اصالة وانغام في اولى حلقات البرنامج الترفيهي العراب الذي يقدمه الاعلامي المنتقل حديثا الى مجموعة الـ MBC نيشان ديرهاروتيونيان، وعلى مدى ساعتين ونصف، جمع مسرح العراب الفنانتين اللتين إرتبط إسم كل منهما بالفن الطربي الأصيل منذ البدايات ووصلا الى النجومية خلال مشوارهما الفني العريق. ولأول مرة تجتمع أصالة الفن وأنغام الموسيقى الراقية تحت سقف العراب للكشف عن البصمات الفريدة في حياتهما الشخصية والفنية.
إفتتحت الحلقة على منصة "العراب" بأغنية منوعة "ميدلي" مع الفنانتين وأدى كل منهما أغنيتين، ومن بعدها إنتقلا الى منصة الحوار مع نيشان. وبدأ الحوار بأكثر المواضيع إحراجاً وهو موضوع العمر، حيث كشف نيشان تاريخ ميلاد كل من الفنانتين، ليستعرض مدى تأثير العمر على حياة الفنان وعلى شعبيته.
وقبل الحصول على الجواب من الفنانتين، قدمت الفنانة أصالة أغنية خليجية مميزة "سواها قلبي" ومن بعدها إنتقل نيشان الى موضوع عراب الفنانة أصالة، والدها مصطفى نصري، رحمه الله، وعراب الفنانة أنغام والدها محمد علي سليمان وكشفت كل منهما، بعد عرض التقرير عن عرابهما، عن مدى تأثير العراب على حياتهما الشخصية والفنية منذ الطفولة. وفاجئ نيشان الضيفتين بحضور عُمر إبن أنغام، وخالد إبن أصالة. وقبل الإنتقال الى فقرة جديدة، قدمت الفنانة أنغام أغنية "ليه يا دنيا" من ألحان والدها محمد علي سليمان.
أما في الفقرة التالية، "حوار أسود أحمر" وجه نيشان مجموعة من الأسئلة الساخنة والجدلية عن حياتهم الخاصة لكل من ضيفيه ليكشف عن الحقائق وخبايا الشائعات والأقاويل التي طالت الفنانتين خلال مشورهما الفني. ولترطيب الأجواء وجعله حوار أبيض، إنتقل نيشان الى فقرة ترفيهة حيث طرح عليهما ثلاثة أسئلة تتعلق ببرامج MBC. وتبعها فقرة غنائية "هيت العمر" حيث قدمت الفنانة أنغام أغنية "سامحتك" والمعروف بالأغنية التي أطلقت الفنانة أصالة الى النجومية، كما قدمت بدورها الفنانة أصالة أغنية "سيدي وصالك" والمعروفة بالأغنية الأكثر تداولاً لدى جمهور الفنانة أنغام. ولم ينتهي نيشان من طرح أسئلة الشخصية، إذ فتح ملف الزواج والطلاق ليسلط الضوء على أسباب الفشل زوجي عند الفنانتين وأسرار نجاح الزواج والحب وعن تجربتهما الشخصية في الزواج والعائلة والأولاد بعد الطلاق. كما وضحت الفنانة أنغام عن خفايا طلاقها بسبب الفنانة وردة الجزائرية، الذي إتضح أنه لم يكن السبب لطلاقها.
أما أكثر الفقرات إثارة وتشويقاً في البرنامج فهي "الغرفة المعزولة"، إذ طلب نيشان من ضيفيه كل على حدة التوجّه إلى هذه الغرفة المُصمّمة لعزل الصوت بإحكام، ليطرح سؤاله الجدلي المسجل مسبقاً حيث يسمعه الضيف بمفرده عبر السماعة. فتوجت الفنانة أصالة لتكون أول من يدخل هذه الغرفة، لكن قررت التحفظ وعدم الإجابة على السؤال والسبب هو لكي لا تسبب أذى لأحد. أما الفنانة أنغام فتحلت بالجرأة للإجابة على السؤال وإستعانت بمثل "الذي بيته من الزجاج لا يرشق الناس بالحجارة" لتوجه جوابها النهائي وتقول مظلومة على شائعة عن زواجها الأول.
وقبل الإنتقال الى الفقرة الأخيرة، رافق نيشان الفنانة أصالة والفنانة أنغام الى مسرح العراب لتقديم أغنية منوعة "ميدلي" تضمنت مجموعة من الأغاني المحببة لدى جمهورهما مثل "قلبي بيرتاحلك" و"قد الحروف" وغيرها. أما في الفقرة الأخيرة قدم نيشان "كتاب الشكر والإمتنان" الذي يضم 365 صفحة بيضاء، وطلب من ضيفتيه تدوين يومياً خمسة نعم أنعمها لله عليهما، وبدوره قرأ النعم الخمسة الذي دونها في كتابه على الصفحة الأولى. وفي الختام عرض تقرير عن مقابلة خاصة أجراها نيشان مع الفنانة القديرة سعاد محمد وبعد التقرير قدم نيشان أمانة لضيفتيه ليقدمانها شخصياً الى الفنانة سعاد محمد. وسيعرض تقرير زيارتهما الخاصة لتقديم الأمانه في الحلقة المقبلة. وإختتمت الحلقة مع الفنانة أصالة والفنانة أنغام بغناء مشترك لأغنية "أوعدك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس المغرب
المدير العام
avatar

المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 26/09/2007
العمر : 33
الموقع : مملكة اصالة

مُساهمةموضوع: رد: آرام: نيشان يفتتح بـ"أصالة" الفن و"أنغام&quot   الإثنين ديسمبر 03, 2007 3:51 am

تسلم حبيب قلبي على الطرح

وفعلا كانت الحلقة رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://assalah.the-tlak.com
الحــ.. اصاله ..ـــب789
مشرف قسم اخبار اصالة نصري


المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: آرام: نيشان يفتتح بـ"أصالة" الفن و"أنغام&quot   الإثنين ديسمبر 03, 2007 6:05 am

تسلم على كلامك الحلووووووووو بس عند طلب تكبيرر خط وتقيرر الون بليزز انا اعتميت نطر طعيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آرام: نيشان يفتتح بـ"أصالة" الفن و"أنغام&quot
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة اصالة نصري :: مملكة الاصالة :: قسم اخبار المطربة اصالة-
انتقل الى: