مملكة اصالة نصري



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 نجوم الأغنية العرب في مهرجان الدوحة التاسع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحــ.. اصاله ..ـــب789
مشرف قسم اخبار اصالة نصري


المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: نجوم الأغنية العرب في مهرجان الدوحة التاسع   الأحد يناير 13, 2008 8:24 am

مهرجان الدوحة للأغنية ينطلق بفنان العرب والساهر ولأول مرة الحكمي ويارا


علي فقندش (الدوحة- هاتفيا

تشهد الدوحة في الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري انطلاقة مهرجان الاغنية وذلك بحضور حشد كبير من نجوم الاغنية يتقدمهم فنان العرب محمد عبده وكاظم الساهر الذي سيقدم اغنيات ألبومه الأخير. امسيات المهرجان الست ستشهد العديد من المفاجآت حيث قال رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد المرزوقي ان دورة هذا العام ستشهد «ليلة مصرية» بعد ان شهد المهرجان في الدورات الماضية ليالي من المملكة واليمن والمغرب والعراق .

اضاف المرزوقي ان: نجمة الغناء الشابة شيرين ستكون واحدة من نجوم الليلة المصرية وهي المشاركة الثالثة لها في هذا المهرجان.. ومن اهم جوانب الدورة تكريم عباقرة الموسيقى المصرية سيد درويش، محمد عبدالوهاب، رياض السنباطي، محمد الموجي، بليغ حمدي حيث اطلق على هذه الليلة «الليلة الكبيرة» والمستوحى من تراث مصري عريق اطره وحدثه في اوبريت الليلة الكبيرة للراحلين صلاح جاهين كتابة وسيد مكاوي لحناً.
واضاف المرزوقي ان اللجنة المنظمة قد أنهت اتفاقها مع الفنانة نوال والفنان عبدالله الرويشد من الكويت ليكونا ضمن قائمة النجوم لهذا العام في عودة للرويشد بعد غياب سنتين عن الدوحة بينما تصل مشاركة قيثارة الفن الخليجي نوال الى ست مرات في حضور لافت لها خصوصاً انها بصدد طرح البوم جديد من المنتظر ان تقدم بعضه في ليالي المهرجان التاسع الذي يحظى بحضور اعلامي صحفي وتلفزيوني مكثف من شتى انحاء العالم العربي.
الفنانة يارا صاحبة الاغنية الفلتة (صدفة) تشارك ولأول مرة في المهرجان الى جانب الفنان اللبناني الشاب وائل الجسار صاحب الصوت الدافئ وكذلك الفنان الشهير فضل شاكر الذي يعود الى الدوحة بعد ان حقق نجومية كبيرة في اربع دورات سابقة.
العراقي ماجد المهندس وبعد نجاحاته الكبيرة على الصعيد العربي سيكون في احدى ليالي المهرجان التاسع والذي لم يطرح جدوله بالكامل حتى الآن وقد ترك المرزوقي -كما قال- بعض المفاجآت والاسماء في الايام القليلة القادمة.
الفنان السعودي راشد الفارس ينتظره جمهور الدوحة واغنيته الشهيرة (عزّاه) الى جانب سوبر ستار الشباب ابراهيم الحكمي الذي يطل على مشاهدي الفضائية القطرية وصوت الخليج واذاعة قطر لأول مرة حيث تنقل المحطات الثلاث وقائع المهرجان بحفلاته ومؤتمراته الصحفية وكل فعاليته الذي يشهد هذا العام زخماً فنياً من الضيوف والمبدعين العرب.

وتعود الفنانة اصالة الى جمهورها في الدوحة بعد ان حظيت بنسب عالية من الاستبيانات الفنية التي طرحت عبر معرض المهرجان في القاهرة واذاعة صوت الخليج وبعض مواقع الانترنت الشهيرة والتي ساهم فيها آلاف من محبي الفن العربي.
الفنانون القطريون سيكون لهم نصيب الاسد في مهرجانهم الغنائي الضخم ولأول مرة يشارك خمسة نجوم قطريين باختلاف تجاربهم الغنائية في احياء ليالي المهرجان الست فسيكون للفنان المعروف سعد الفهد مشاركة منتظرة بعد نجاح ألبومه الاخير (يا هي قوية) وكذلك يعود الفنان منصور المهندي وفهد الكبيسي وحسين علي للمشاركة وبزخم وحماس كبير نظراً لنجاحاتهم في السنوات الماضية.
اما هدية المهرجان لهذا العام سيكون النجم القطري القادم ابراهيم الفضالة الذي حقق حضوراً لافتاً في الآونة الاخيرة بعد مشاركاته المميزة في برامج (اكتشاف النجوم) كذلك يقدم المهرجان هديته المميزة الثانية وهي الصوت المصري الشابة (آيات) وسيكون الفضالة وآيات من مفاجآت درة المهرجانات لهذا العام وكما تعود تقديم بعض الاصوات الشابة التي اثبت حضورها وسجلت بصمتها في الساحة الفنية الخليجية والعربية.
اما ضيف شرف احدى ليالي المهرجان سيكون الفنان الكبير هاني شاكر الذي يشارك للمرة الثالثة ليغني قديمه وجديده واعداً بطرح مفاجآت حصرية في صالة الدفنة.
جدير بالذكر ان المهرجان في دورته السابقة كرم الموسيقار السعودي سامي احسان.

المصدر جريدة عكاظ
http://www.okaz. com.sa/okaz/ osf/20080110/ Con2008011016482 2.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوم الأغنية العرب في مهرجان الدوحة التاسع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة اصالة نصري :: مملكة الاصالة :: قسم اخبار المطربة اصالة-
انتقل الى: